كريمة رئيس الجمهورية أسماء بنت عبد العزيز تستضيف الشيخة نوال الصباح

أحد, 03/04/2018 - 17:08

 

  استقبلت كريمة رئيس الجمهورية السيدة أسماء بنت محمد ولد عبد العزيز الليلة  بالقصر الرئاسي سيدة الأعمال الكويتية و رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف وغسيل الأموال سمو الشيخه نوال الحمود الصباح، التي تؤدي هذه الايام زيارة هي الأولى من نوعها لموريتانيا بهدف دراسة فرص الاستثمار في البلد.

وخلال اللقاء أبلغت كريمة رئيس الجمهورية سمو الشيخه فخر موريتانيا واعتزازها بهذه الزيارة معددة جملة من المواقف الأخوية التاريخية التي تكرس عمق العلاقات الراسخة بين البلدين الشقيقين، وعلى رأس هذه المواقف إصرار أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح على حضور القمة العربية بنواكشوط بشكل شخصي.

وقالت السيدة أسماء إن زيارة سمو الشيخه ستفتح آفاقا كبيرة من شأنها خلق العديد المشاريع التي تخدم الوطن والمواطن، كما تعكس بجلاء قيم العطاء والتعاضد و حب الخير التي تتخذها الشيخه أسلوبا ثابتا للحياة. بدورها قدمت سمو الشيخه نوال الحمود الصباح تشكراتها للسيدة اسماء بنت عبد العزيز ومن خلالها لفخامة رئيس الجمهورية والشعب الموريتاني، على ما حظيت به تقدير واحتفاء منذ أن وطئت قدماها أرض موريتانيا لأول مرة.

مؤكدة أن الهدف من زياتها هو التواصل مع الشعب الموريتاني وتمويل مشاريع استثمارية في البلاد. حضرت اللقاء الدكتورة فايزه احمد محمد مديرة مكتب الشيخة  نوال الصباح في السودان

 

 

 

بقية الصور: