نصائح جمالية بأسلوب المرأة البريطانية

أحد, 12/10/2017 - 22:02

احصلي على إشراقة طبيعية وإطلالة جذّابة بأقل ماكياج ممكن متبّعةً أسلوب المرأة البريطانية العصرية... فالماكياج الحيادي يعكس الثقة بالنفس.
 

الأولوية للبشرة

النساء البريطانيات معروفات بعشقهن لأشعة الشمس واكتساب السُحنة البرونزية، وغالبًا ما يبالغن في تعريض بشرتهن للشمس. لكن الجيل الجديد منهن بات أكثر وعيًا، وهنّ اليوم يتمثلّن بالنساء الفرنسيات المشهورات بجمالهن وتألقهن الطبيعيين. فسرّ نضارة البشرة والتألق الطبيعي يكمن في تجنّب أشعة الشمس، واستعمال كريم الوقاية على مدار السنة لتفادي ظهور الشوائب الجلدية كالنمش، البقع الداكنة، وعلامات الشيخوخة المبكرة. كذلك، تلعب العناية الصحيحة بالبشرة دورًا أساسيًا في المحافظة على رونق البشرة ومرونتها، ونعني بالعناية الصحيحة كيفية تنظيف البشرة، وترطيبها، بالإضافة إلى شرب ليترين إلى ثلاثة ليترات من المياه المعدنية يوميًا، لأن الماء يساعد على طرد السّموم من الجسم، وبالتالي ينقّي البشرة.

اختاري كريم الوقاية السائل، ووزّعيه على وجهك وعنقك بعد تنظيف بشرتك بطريقة التدليك الرشيق، وانتظري ثلاث دقائق قبل تطبيق كريم العناية المرطب.
جرّبي:
Dior One Essential City Defense Toxin Shield Pollution & UV Advanced Protection SPF 50 PA++++

إذا كانت بشرتك شديدة الجفاف، وزّعي عليها السيروم المرطّب أولًا، واتبعيه بالكريم المغذّي والغني الترطيب. أما إذا كانت بشرتك مختلطة أو دهنية، فاختاري في الشتاء الكريم الهلامي بدلًا من الصيغة السائلة لتوفير النداوة المطلوبة للبشرة من دون التسبب في اجتفافها. فالصيغة الهلامية ترطّب البشرة من دون أن تترك أي أثر دهني عليها، وهي مثالية في الطقس البارد.
جرّبي:
Caudalie VINOPERFECT Radiance Serum Complexion Correcting
Givenchy L'intemporel Global Youth Divine Cream
Clarins Hydra Essential Moisturizers Fluide Fondant

لا تنسي ترطيب محيط عينيك، خصوصًا قبل تطبيق خافي العيوب بهدف تمليس الخطوط والحصول على تغطية طبيعية للهالات السوداء. |
جرّبي:

القسم: